تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf – روبرت غرين

أفضل 10 كُتب تنمية بشـرية لكل الأوقات

الثاني : تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf – روبرت غرين


















واحد من أفضــل وأمتع كتب تنمية الذات والفكــر والتحفيز والشخصيــة على الإطلاق ، وحقق مبيعات هائلة عالمياً ، بعد ترجمته لكل لغات العالم بلا اسثتناء..
الكتاب كما يُشيــر إسمه ، عبارة عن 48 قانوناً واضحاً ثابتاً يصل بك إلى القــوة .. هذه القــوة انت المسؤول عن تعريفها وفقاً لشخصيتك .. قوة المال ؟ .. قوة المنصب ؟… قوة الشهرة ؟ … قوة الأعمال ؟ .. كل هذه القوى مُجتمعة ؟
مُتعة الكتاب الحقيقية مُستمدة أنه ملئ بالقصص من كل الأزمان والأماكن .. قصص مُشوِّقة واقعية تثبت هذه القوانين بوضوح كامل .. وتخبرك متى تنقلب على هذه القوانين ولا تطبقها .. ومتى تأخذ بها .. ولو لم تأخذ بهذه القوانين ماذا سيكون مصـيرك !
الكتاب له مميزات وعيوب كثــيرة .. إلا أن اهم ميــزة فى رأيي أنك لن تقوم بتبديل صفحة واحدة دون أن تستفيد بكم كبير من المعلومات .. كل صفحة لها معنى ومغزى وفكرة ومعلومة جديدة .. شيئ رائع جداً..
أما العيب الاكبــر ، فهو أنك ستشعر أن هذا الكتاب ليس أخلاقياً بالمــرة .. سيخبرك بقوانين ربما تجد بعضها خسيساً فى الوصول إلى القــوة والسُلطة ، وتجد بعضها الآخر براغماتياً نفعياً إلى أقصى درجة ، لا يراعي الأبعاد الإنسانيــة !

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
kfdg
المدير
13 أبريل 2018 في 11:33 م ×

تناتل

مدونة خالد الميلبيkfdghttp://da3yh.blogspot.com
رد
avatar
شكرا لك ولمرورك